What are you looking to buy?

duzline Mobiles icon
Mobiles
duzline tablet icons
Tablets
duzline accessories icon
Accessories
duzline electronics icons
Electronics
duzline entertainment icons
Entertainment
Beauty
Beauty items

كشف BOE خارج! فشل في الدخول إلى سلسلة التوريد Apple iPhone 13: المتعلقة بلوحة LTPO

في السنوات الأخيرة ، حقق مصنعو اللوحات المحلية تقدمًا مرضيًا واكتسبوا المزيد والمزيد من حصص السوق.

لسوء الحظ ، قد لا تتمكن BOE من الاستمرار في توفير شاشات OLED لجهاز iPhone 13 القادم.

وبحسب تقرير إعلامي إتنيوز ، شاشة Samsung وشاشة LG أكدوا أنهم سيوفرون شاشات OLED مرنة لـ آيفون 13 صدر هذا الخريف ، في حين أن الشركة المصنعة للوحات الصينية بنك انجلترا لم يحصل بعد على موافقة التوريد وقد لا يكون قادرًا على توفير OLED لشاشة iPhone 13.

تم الإبلاغ في وقت سابق عن أنه من المتوقع أن تشتري Apple 169 مليون لوحة OLED هذا العام ، منها شاشة سامسونج هو “المورد الرئيسي” المسؤول عن توفير 110 مليون لوحة OLED.

يتم توفير الباقي من قبل LGD و BOE. الأول يحتاج إلى 50 مليون يوان ، والأخير يحتاج إلى 9 ملايين يوان. ولكن من الوضع الحالي ، قد يتم مشاركة العرض الكامل لجهاز iPhone 13 الخاص بشركة Apple شاشة Samsung و LGD.

ردًا على هذا الموقف ، يتوقع المحرر أنه قد يكون ذلك بسبب ارتكاب BOE لأخطاء في توفير لوحات LTPO.

ذكرت أخبار سلسلة التوريد السابقة أن سلسلة Apple iPhone 13 ستستخدم لوحات LTPO OLED. ال الاستفادة من لوحات LPTO يكمن في معدل التحديث الدقيق. يمكن تعديل معدل التحديث تلقائيًا وفقًا لبيئات الاستخدام المختلفة لضمان عمر البطارية إلى أقصى حد.

وفقًا لآخر الأخبار من سلسلة التوريد ، تقوم Samsung و LG بتحويل خطوط إنتاج اللوحات الخاصة بهما للتحويل LTPS OLED إلى LTPO OLEDوالتي من المتوقع أن تكتمل في النصف الأول من العام.

ومع ذلك ، نظرًا للتغيرات في عملية الإنتاج ، بعد الانتهاء من تحويل خط الإنتاج ، ستنخفض القدرة الإنتاجية للوحة وعائدها.

تم الإبلاغ عن أن BOE يختبر بشكل مكثف ألواح LPTO ، لكنه واجه عقبات في الاختبارات السابقة.

انطلاقا من هذا ، فشل بنك انجلترا هذه المرة في دخول شركة أبل سلسلة التوريد الخاصة بـ iPhone 13، ربما لأن القدرة الإنتاجية والجودة للوحات LPTO فشلت في تلبية متطلبات Apple.

وتجدر الإشارة إلى أن بنك إنجلترا قد تطور بسرعة في السنوات الأخيرة. في العام الماضي ، أصبحت BOE الشركة المصنعة الأولى للألواح في العالم بشحنة 408 مليون قطعة ، محتلة 21.6٪ من حصة السوق العالمية ، بزيادة 5.2٪ على أساس سنوي.

ومع ذلك ، لا يزال بنك إنجلترا متخلفًا عن Samsung في سوق شاشات OLED الأكثر ربحية.

في رأي المحرر ، كانت سرعة تطوير BOE مذهلة ، ولكن كما يقول المثل ، “لا يمكنك أن تصنع رجلاً سمينًا بقضمة واحدة” ، أعتقد أنه يومًا ما سيصبح BOE مصنعًا محوريًا في سوق شاشات OLED.

الخامس#duzline #BOE #اي فون 13

.

Source link

أحدث الأخبار
أخبار مختلفة